تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1320

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1320 لويندوز 11/10/8/7 اكسبي و فيستا 32 بت و 64 بت. ونظام الماك

طابعة HP Laserjet 1320 لها حجم محمول للغاية بأبعاد مادية معقولة، وبإمكانك إنتاج مستندات احترافية بالأبيض والأسود بسرعة باستخدام طابعة HP LaserJet 1320، وتُعد هذه السلسلة مثالية للأفراد وفرق العمل الصغيرة ، كما توفر خيارات شبكة مرنة وطباعة تلقائية على الوجهين.

مصممة للمحترفين أو مجموعات العمل التي تسعى إلى طباعة أحادية اللون موثوقة وموفرة للمساحة لتلبية احتياجات العمل والاحتياجات الشخصية في المنزل أو في المكتب - للحصول على طباعة سريعة وعالية الجودة وسهولة الاتصال والمشاركة وتقليل تكاليف الملكية.

طباعة سريعة تصل إلى 21 صفحة في الدقيقة وتقنية فورية، إلى جانب تقنية التشغيل الفوري التي لا تتطلب وقتًا للتسخين ، يمكن إنهاء المطبوعات قبل بدأ العديد من الطابعات في الطباعة. وتسمح النماذج المختارة بسعة إدخال إجمالية تبلغ 500 ورقة ، مما يقلل من تدخل المستخدم. واحصل على مستندات ذات مظهر احترافي بدقة 1200 نقطة في البوصة. وتنبهك تقنية HP Smart Printing 3 تلقائيًا عندما يحين وقت تجديد المستلزمات. تصميم الطابعة صغير الحجم يوفر مساحة سطح مكتبك. تدعم الطابعة ، المصممة لتلائم بيئة مكتبك الحالية ، مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل: الويندوز والمايكروسوفت والماكنتوش.

ويمكنك تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1320 من الروابط الموثوقة من الموقع الرسمي، ولتتمكن من إستخدام الطابعة على أكمل وجه ولتمكين جميع ميزات الطباعة يمكنك تثبيت هذا التعريف على جهازك مع موافقة التعريف لنظام التشغيل الداعم.

تحميل تعريفات طابعة HP Laserjet 1320

تعريف طابعة HP Laserjet 1320 لويندوز 32 بت
تعريف طابعة HP Laserjet 1320 لويندوز 64 بت
تعريف طابعة HP Laserjet 1320 لماكنتوش Mac OS تحميل من هنـــــا


نبذة عن شركة اتش بي HP:

تأسست شركة Hewlett-Packard في عام 1935 ، ويشار إليها عادةً باسم HP ، شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات مقرها في بالو ألتو، كاليفورنيا. تتخصص HP في تطوير وتصنيع أجهزة بالإضافة إلى البرامج والخدمات ذات الصلة للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة، بما في ذلك العملاء في قطاعات الحكومة والصحة والتعليم. تشمل خطوط الإنتاج الرئيسية أجهزة الحوسبة الشخصية وخوادم المؤسسات وأجهزة التخزين ذات الصلة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الطابعات ومنتجات التصوير الأخرى. خطوط الإنتاج الأخرى ، بما في ذلك معدات وأنظمة الاختبار الإلكترونية ، والمعدات الإلكترونية الطبية ، ومكونات الحالة الصلبة ، وأجهزة التحليل الكيميائي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.